اخــر الاخبــار

ico حكيم زياش.. ملك الأسيست في الدوري الهولندي ico بروسيا دورتموند يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع نورنبرغ في الدوري الألماني ico ملخص مباراة حسنية أكادير والجيش الملكي 1-2 – مباراة مجنونة .. فوز مهم للعساكر ico تشيلسي ضد مان يونايتد.. مانشستر يضرب البلوز بثنائية ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد

الرئيسية ثقافة وفن خطيبة سعد لمجرد تقرر الانفصال عنه

خطيبة سعد لمجرد تقرر الانفصال عنه

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2018 - 1:26 م
مشاركة

قرّرت خطيبة الفنان سعد المجرد، وهي تونسية الجنسية الانفصال عنه لـ”سوء سلوكه وخياناته المتكررة”، بينما قررت إذاعات مغربية وقف أغانيه استجابة لطلب الكثير من المستمعات.

وازدادت المتاعب التي تلاحق لمجرد، البالغ من العمر 33 عامًا، بعد أن أعلنت محكمة فرنسا عن قرار قضائي بحبسه بتهمة الاغتصاب، بعد مرور أسبوعين من التحقيقات بشأن تهمة الاغتصاب الثانية التي يلاحق فيها.

ورغم التكتّم الشديد للمجرّد عن أسرار حياته الخاصة، صرّحت وكيلة أعمال الفنان، في وقت سابق لإذاعة “جوهرة إف إم” التونسيّة بأنّ لمجرد على علاقة بفتاة تونسية منذ فترة، وأنها غالبًا ستكون زوجته المستقبليّة.

وتعرّف لمجرد على صديقته التي تسكن في العاصمة البريطانية لندن خلال إحدى الحفلات الصيفيّة التي أحياها في تونس.

وكشفت مصادر مقرّبة من لمجرّد أن والدي الفتاة لم يقبلا بهذه العلاقة في بداية الأمر قبل أن يرضخا في النهاية بعد تشبث لمجرّد وصديقته بعلاقتهما، كما أنّ الفنانة المغربيّة نزهة الركراكي كانت تفضل أن يختار ابنها مغربية زوجة له إلا أنها تحت إصراره تقبلت الأمر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً