اخــر الاخبــار

ico أجواء “مركب الرباط” انطلاق “نهائي” بين الوداد والترجي ico الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف ico الوداد يطرح تذاكر نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والترجي ico الدورة الحادية عشر لمعرض دار المعلمة والدورة الثانية لمؤتمر النساء الحرفيات الإفريقيات

الرئيسية اقتصاد انطلاق فعاليات القمة العربية للتسويق الـ5 بالدارالبيضاء

انطلاق فعاليات القمة العربية للتسويق الـ5 بالدارالبيضاء

كتبه كتب في 2 نوفمبر 2018 - 10:19 ص
مشاركة

اعطيت الانطلاقة مساء يوم الخميس الدورة الخامسة للقمة العربية للتسويق بالعمولة، بمدينة الدار البيضاء، وسط حضور أزيد من ثمان مئة شاب، من مدن مغربية وبلدان أجنبية مختلفة، بهدف زيادة حجم مبيعاتهم عن طريق عقد شراكات مع محترفي التسويق الرقمي والتسويق بالعمولة من الباحثين عن زيادة معدلات دخولهم الشهرية والسنوية عبر الإنترنت.

وعرفت افتتاح بحضور مجموعة من الخبراء العالم ، تقديم التظاهرة من طرف اللجنة المنظمة التي أشادت بحجم الحضور وسعادتهم بتنظيم دورة هذه السنة بالمغرب، بعد ذلك تقدم إلى المنصة “الأخوان تان”، اللذين يعملان في مجال التسويق الإلكتروني ويجنيان أزيد من 360 ألف دولار يوميا من خلال عملهما، حيث تحدثا عن تجربتهما الخاصة كما قدما مجموعة من التقنيات والمهارات التي اعتمداها لبناء ثورتهما التي تقدر بملايين الدولارات.

وتهدف القمة العربية للتسويق بالعمولة وحسب تصريحات منظمين في ندوة صحفية عقدت على توصيل طرفيّ الصناعة ببعضهما، بالشكل الذي يضمن حصول كل طرف على ما يبحث عنه تحت مظلة موثوقة للطرفين، وذلك بمشاركة مئات الشباب المغاربة الطامحين لدخول المجال لأول مرة أو الراغبين في اكتشاف خباياه أكثر.

وكشف محمود فتحي، خلال ندوة صحفية نظمت على هامش القمة، أن الهدف من هذه التظاهرة هو بناء تجمعات شبابية، تتشارك خبراتها وتجاربها وتساعد بعضها البعض، وأيضا الاحتكاك بخبراء في المجال، وجمع مستثمرين بالشباب.

وأضاف المنظم، أن للعمل على الأنترنت أهمية كبيرة في مواجهة البطالة والفقر، خصوصا في البلدان العربية التي تعاني من ضعف في فرص الشغل وهزالة الأجور، حيث أن كل ما يحتاجه الشاب للعمل هو “جهاز حاسوب متصل بالأنترنت ودماغ شغال”.

وستستمر فعاليات القمة إلى يوم السبت المقبل، وستشهد استمرار تقديم ورشات ومهارات للشباب المشاركين، ومرور متحدثين وخبراء بارزين في المجال، لتشارك خبراتهم مع الحضور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً