اخــر الاخبــار

ico حسين الديك يبدأ جدول حفلاته بنجاح كبير وساحق في تونس ico السعيدية تعيش على ايقاع المهرجان الدولي للضحك “مانداغيغ” ico بعد تألقها في موازين.. سوبر ستار العرب ديانا كرزون تحشد أكبر حضور جماهيري بتاريخ صيف عمان ico الأغاني الوطنية للعمالقة تؤثث حفل ختام الإكليل الثقافي لرباط الفتح

الرئيسية غير مصنف تأهل الأسود إلى « الكان » يضخ 450 مليون في خزينة الجامعة

تأهل الأسود إلى « الكان » يضخ 450 مليون في خزينة الجامعة

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2018 - 2:15 م
مشاركة

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، رسميا من ضمان مشاركته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد هزيمة منتخب مالاوي أمام جزر القمريوم السبت الماضي، برسم الجولة الخامسة من التصفيات التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب « دي بومير ».

وسيضخ هذا التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها الكاميرون في يونيو المقبل، حوالي 450 مليون سنتيم ستنعش خزينة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي المنحة التي خصصها الاتحاد الإفريقي للعبة « الكاف » لكل المنتخبات المتأهلة إلى العرس الإفريقي.

واستفاد ابناء هيرفي رونار من كبوة مالاوي، صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ 4 نقاط، والتي تضم كلاً من الكاميرون، المتأهل سلفاً للمسابقة بحكم تنظيمها في أرض » الأسود الغير المروضة « ، ثم مالاوي، وجزر القمر.

وتمكن المنتخب المغربي ، من تحقيق أول انتصار له في تاريخ مواجهاته مع الكاميرون، وذلك بعد أن فاز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتمهد طريق تأهل رفاق فيصل فجر إلى « الكان ».

المنتخب المغربي حافظ على الرتبة الأولى في المجموعة برصيد 10 نقاط، متبوعا بمنتخب الكاميرون (8 نقاط) ثم جزر القمر (5 نقاط)، وأخيرا مالاوي (4) نقاط، خصم الأسود بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات، شهر مارس المقبل

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً