اخــر الاخبــار

ico حكيم زياش.. ملك الأسيست في الدوري الهولندي ico بروسيا دورتموند يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع نورنبرغ في الدوري الألماني ico ملخص مباراة حسنية أكادير والجيش الملكي 1-2 – مباراة مجنونة .. فوز مهم للعساكر ico تشيلسي ضد مان يونايتد.. مانشستر يضرب البلوز بثنائية ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد

الرئيسية رياضة « الكاف يعلن عن موعد استضافة الكاميرون « الكان

« الكاف يعلن عن موعد استضافة الكاميرون « الكان

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2018 - 4:39 م
مشاركة

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، عن مشاريعه بعد سحب تنظيم كأس أفريقيا 2019 من الكاميرون، و شدد على إعطاء فرصة أخرى للبلاد من أجل احتضان البطولة، لكن في الدورة الموالية وليس في نسخة الصيف المقبل.

و صرح رئيس  » الكاف »  في مقابلة أجراها مع قناة ‘Afrique Média TV ، قائلا: » للقيام بالأشياء بطريقة إنسانية أكثر، سنقوم بتأخير جميع بطولات كأس أفريقيا لمنح المزيد من الوقت للكاميرون لبناء الملاعب واستكمال أشغالها »

وتابع حديثه « اتخذنا قراراً بتحويل التنظيم للكاميرون في 2021 وساحل العاج في 2023. ساحل العاج لن تكون جاهزة أيضاً لاحتضان كأس أفريقيا 2021 نظراً لظروف وطريقة سير الأشغال »

وأكد انه « سنمنح الوقت للكاميرون لإتمام الملاعب والتجهيزات، وسنرافقها خطوة بخطوة حتى تصبح مستعدة للتنظيم. »

و كانت حكومة ساحل العاج قد بادرت إلى الرد على رئيس « الكاف »، مؤكدةً أنها لن تتخلى عن حق البلاد في استضافة كأس أفريقيا 2021، وهو الحق الذي منحها لها الرئيس السابق، عيسى حياتو.

L’article « الكاف يعلن عن موعد استضافة الكاميرون « الكان est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً