اخــر الاخبــار

ico حكيم زياش.. ملك الأسيست في الدوري الهولندي ico بروسيا دورتموند يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع نورنبرغ في الدوري الألماني ico ملخص مباراة حسنية أكادير والجيش الملكي 1-2 – مباراة مجنونة .. فوز مهم للعساكر ico تشيلسي ضد مان يونايتد.. مانشستر يضرب البلوز بثنائية ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد

الرئيسية رياضة الجيش ينفصل بالتراضي عن المدرب امحمد فاخر

الجيش ينفصل بالتراضي عن المدرب امحمد فاخر

كتبه كتب في 7 ديسمبر 2018 - 4:27 م
مشاركة

أعلن فريق الجيش الملكي، اليوم الجمعة، أنه انفصل عن مدربه امحمد فاخر، بالتراضي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقدته معه إدارة الفريق.

وذكر بلاغ للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية أن « إدارة الفريق اجتمعت اليوم الجمعة مع السيد امحمد فاخر لمناقشة الظرفية الصعبة التي يجتازها النادي، ودراسة سبل تجاوز مخلفات الانطلاقة المتعثرة بالبطولة، من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، اعتبارا لتاريخ الفريق العريق، وتطلعات وطموح جماهيره الكبيرة، وجميع مكوناته ».

وأضاف البلاغ أن « الطرفين اتفقا خلال هذا اللقاء على فك العقد الذي يجمعهما بالتراضي، وإنهاء التعامل مع الطاقم الحالي المشرف على تدريب الفريق ».

وأوضح المصدر ذاته أن « إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية شكرت الإطار الوطني السيد امحمد فاخر وطاقمه على العمل الذي قاموا به خلال إشرافهم على الفريق وتمنت لهم مسيرة موفقة في عملهم ».

L’article الجيش ينفصل بالتراضي عن المدرب امحمد فاخر est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً