اخــر الاخبــار

ico أجواء “مركب الرباط” انطلاق “نهائي” بين الوداد والترجي ico الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف ico الوداد يطرح تذاكر نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والترجي ico الدورة الحادية عشر لمعرض دار المعلمة والدورة الثانية لمؤتمر النساء الحرفيات الإفريقيات

الرئيسية اقتصاد نيسان تعطي انطلاقة مهرجانها

نيسان تعطي انطلاقة مهرجانها

كتبه كتب في 13 ديسمبر 2018 - 3:55 م
مشاركة

طيلة شهر دجنبر الجاري، ستزين نيسان 23 صالة عرض في المغرب بألوان مهرجانها. بهذه المناسبة، سيتم تفعيل برنامج خاص في جميع شبكة صالات العرض اوتو هول Auto Hall للسماح للزوار بتجربة حقيقية للسيارات في جو احتفالي وتفاعلي. وهكذا سيتم تقديم العديد من الأنشطة المتنوعة لإرضاء جميع أفراد الأسرة: موسيقى ترفيهية، ألعاب، ماكياج الأطفال فضاءات لأخد الصور التذكارية …

كما يعد مهرجان نيسان فرصة لمحبي السيارات الخاصة لاختبار كاشكاي Qashqai، ميكرا الجديدة Nouvelle Micra، جوك Juke و إكس تريل .X-trailوتم تعزيز هذه التجربة، من ناحية، من خلال تخفيضات كبيرة في الأسعار و عروض وخصومات تصل إلى ناقص 00035 درهم. ومن ناحية أخرى، ستستفيد كل السيارات التي تباع في هذه الفترة من مهرجان نيسان من ضمان لمدة 3 سنوات أو 00100.0 كم، مرفوقة بخدمات المساعدة الطارئة على الطريق المجانية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

بالإضافة إلى 23 صالة عرض المعدة لاستقبال زوار مهرجان نيسان، تم إعداد فضاء عرض مؤقت بمدينة الدار البيضاء، وذلك بنادي Plein Ciel Paradise بعين الذياب، من أجل تقريب هذه الأنشطة والعروض من الساكنة البيضاوية والمدن المجاورة.

تولي نيسان أهمية خاصة للسوق المغربي الذي يعد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة وذلك بتقديم عروض ترويجية كبيرة لسياراتها التي تتمتع بسمعة عالمية من حيث جودة صناعتها وفعاليتها. لتكرس بذلك عقد الالتزام الذي يجمعها مع زبنائها من أجل إرضائهم على المدى الطويل وكذا توطيد موقعها وحصتها في السوق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً