اخــر الاخبــار

ico OPPO تعزز التزامها بمنظومة الجيل الخامس (5G) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ico ريفالدو وافق مبدئيا على عرض الشباب المحمدية ico مراكش تحتضن نهائي أبطال البريك دانس تحت إشراف جامعة الإيروبيك ico الصحافة المصرية… مرتضى منصور يرفض انتقال أحداد إلى الوداد

الرئيسية رياضة « أسود أوربا » يفرحون رونار

« أسود أوربا » يفرحون رونار

كتبه كتب في 13 ديسمبر 2018 - 7:35 م
مشاركة

هنأ الناخب الوطني هيرفي رونار، لاعبي المنتخب المغربي الذين يلعبون بالفرق التي ضمنت مرورها لدور 16 من منافسات عصبة الأبطال الأوروبية عن هذا التأهل في المنافسة الأغلى أوروبيا.

و نشر الثعلب الفرنسي تدوينة عبر حسابه على موقع « الانستغرام » أعرب من خلالها عن سعادته بالتأهل إلى دور الثمن النهائي لكل من المهدي بنعطية الممارس بفريق يوفنتوس الإيطالي وحكيم زياش ونوصير مزراوي وزكرياء لبيض الذين يلعبون لفريق أياكس أمستردام الهولندي وأشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني وأمين حاريث وحمزة منديل لاعبي فريق شالكه الألماني.

و بادر رونار أيضا إلى تهنئة فريقي بلده اللذان ضمنا التأهل كذلك لنفس الدور وهما باريس سان جيرمان وليون الفرنسيين.

كما ضمن العبور إلى الدوري الأوروبي  كل من المغربيين يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي وسفيان أمرابط لاعب كلوب بروج البلجيكي، بعد أن حلا في المركز الثالث في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

L’article « أسود أوربا » يفرحون رونار est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً