اخــر الاخبــار

ico OPPO تعزز التزامها بمنظومة الجيل الخامس (5G) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ico ريفالدو وافق مبدئيا على عرض الشباب المحمدية ico مراكش تحتضن نهائي أبطال البريك دانس تحت إشراف جامعة الإيروبيك ico الصحافة المصرية… مرتضى منصور يرفض انتقال أحداد إلى الوداد

الرئيسية مجتمع تطور جديد في قضية قتل أربعيني بفكيك على شاكلة حادث مقهى لاكريم بمراكش

تطور جديد في قضية قتل أربعيني بفكيك على شاكلة حادث مقهى لاكريم بمراكش

كتبه كتب في 28 ديسمبر 2018 - 11:47 ص
مشاركة

علمت ” الجريدة24″  أن حادث قتل شخص أربعيني بجماعة “تالسينت” بإقليم فكيك، يوم أمس الخميس، يدخل في إطار الثأر والانتقام على خلفية حادث قتل آخر، وقع في وقت سابق بين عائلتي الهالك و القاتل. كان قد راح ضحيتها والد الشخص الذي أقدم على جريمة القتل رميا بالرصاص.

ويضيف مصدرنا أنه أسباب هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها شخص من مواليد سنة 1975 بعدما أقدم، يوم أمس، شقيقين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية على إطلاق النار عليه على مستوى الرأس عقب خروج هذا الأخير من أحد المقاهي الشعبية، تعود لنزاع قديم بين العائلات حول الأرض، تطور إلى فعل اجرامي أجهز على أحد افراد العائلتين.
وزاد ذات المصدر أن الشاب البالغ من العمر 18 سنة قام بالإجهاز على الهالك ضنا منه أن هذا الأخير قتل والده، وأدخل شقيقه السجن مكانه بعد اعترافه أمام مصالح الدرك الملكي بتصفية الرجل،قبل أن يعود ابن الهالك حديث الخروج من السجن ويثأر لأبيه،عبر مباغتة ضحيته أمام المقهى واغتياله برصاصة قاتلة أطلقها من سلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً