اخــر الاخبــار

ico أجواء “مركب الرباط” انطلاق “نهائي” بين الوداد والترجي ico الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف ico الوداد يطرح تذاكر نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والترجي ico الدورة الحادية عشر لمعرض دار المعلمة والدورة الثانية لمؤتمر النساء الحرفيات الإفريقيات

الرئيسية مجتمع الفتاة التي عثر عليها مفصولة الرأس بأزرو ناشطة يسارية

الفتاة التي عثر عليها مفصولة الرأس بأزرو ناشطة يسارية

كتبه كتب في 28 ديسمبر 2018 - 12:44 م
مشاركة

قالت مصادر موثوقة ل”الجريدة 24”، إن حالة استنفار أمني كبير ومكثف  عبر استدعاء  جميع الفرق الأمنية من  العديد من سريات الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة بين إقليمي إفران وخنيفرة، عقب العثور على  جثة سيدة مذبوحة بطريقة وحشية بجماعة سوق الحد واد إفران.

وأكدت ذات المصادر أنه تم العثور على جثة سيدة في مقتبل العمر كانت تنشط  قيد حياتها في المجال الحقوقي والجمعوي بمدينة افران، مضيفة أن  الهالكة  كانت من الطلبة الاتحاديين  من ذوي التوجه اليساري.

عناصر سرية الدرك  الملكي بسوق الحد قامت بتطويق المكان فور وصولها لمكان الحادث، قصد الاحتفاظ بكل الدلائل التي يمكن أن تقود إلى فك لغز  هذه الجريمة.

وتابعت ذات المصادر أن  الهالكة  التي تم ذبحها وفصل رأسها عن جسدها بطريقة بشعة،  كانت مسؤولة قيد حياتها عن رعاية ابنتها  والدها المصاب بالسرطان.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً