اخــر الاخبــار

ico OPPO تعزز التزامها بمنظومة الجيل الخامس (5G) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ico ريفالدو وافق مبدئيا على عرض الشباب المحمدية ico مراكش تحتضن نهائي أبطال البريك دانس تحت إشراف جامعة الإيروبيك ico الصحافة المصرية… مرتضى منصور يرفض انتقال أحداد إلى الوداد

الرئيسية رياضة الرجاء يخطف تعادلا ثمينا على أرضية ميدانه

الرجاء يخطف تعادلا ثمينا على أرضية ميدانه

كتبه كتب في 30 ديسمبر 2018 - 5:46 م
مشاركة

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة السادسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق نهضة بركان يسير في اتجاه العودة للديار بنقاط المباراة بهدف التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 51، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع سجل على إثرها محمود بنحليب هدف التعادل للرجاء.

وارتقى الرجاء البيضاوي بعد هذا التعادل للمركز السادس، برصيد 16 نقطة (أربع مباريات ناقصة)، إلى جانب المغرب التطواني واتحاد الفتح الرياضي، فيما ظل نهضة بركان (مبارتين ناقصتين) في المركز التاسع بمجموع 15 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات، وهزيمتين، وستة تعادلات.

L’article الرجاء يخطف تعادلا ثمينا على أرضية ميدانه est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً