اخــر الاخبــار

ico حسين الديك يبدأ جدول حفلاته بنجاح كبير وساحق في تونس ico السعيدية تعيش على ايقاع المهرجان الدولي للضحك “مانداغيغ” ico بعد تألقها في موازين.. سوبر ستار العرب ديانا كرزون تحشد أكبر حضور جماهيري بتاريخ صيف عمان ico الأغاني الوطنية للعمالقة تؤثث حفل ختام الإكليل الثقافي لرباط الفتح

الرئيسية رياضة الرجاء يخطف تعادلا ثمينا على أرضية ميدانه

الرجاء يخطف تعادلا ثمينا على أرضية ميدانه

كتبه كتب في 30 ديسمبر 2018 - 5:46 م
مشاركة

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة السادسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق نهضة بركان يسير في اتجاه العودة للديار بنقاط المباراة بهدف التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 51، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع سجل على إثرها محمود بنحليب هدف التعادل للرجاء.

وارتقى الرجاء البيضاوي بعد هذا التعادل للمركز السادس، برصيد 16 نقطة (أربع مباريات ناقصة)، إلى جانب المغرب التطواني واتحاد الفتح الرياضي، فيما ظل نهضة بركان (مبارتين ناقصتين) في المركز التاسع بمجموع 15 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات، وهزيمتين، وستة تعادلات.

L’article الرجاء يخطف تعادلا ثمينا على أرضية ميدانه est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً