اخــر الاخبــار

ico OPPO تعزز التزامها بمنظومة الجيل الخامس (5G) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ico ريفالدو وافق مبدئيا على عرض الشباب المحمدية ico مراكش تحتضن نهائي أبطال البريك دانس تحت إشراف جامعة الإيروبيك ico الصحافة المصرية… مرتضى منصور يرفض انتقال أحداد إلى الوداد

الرئيسية رياضة الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين توقع عقد شراكة مع شركة الألبسة الرياضية “AB Sport”

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين توقع عقد شراكة مع شركة الألبسة الرياضية “AB Sport”

كتبه كتب في 13 يناير 2019 - 9:08 م
مشاركة

وقعت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، اتفاقية شراكة ستجمعها بالشركة المغربية AB sport المختصة في الألبسة واللوازم الرياضية.
وتكلفت الشركة الرياضية بتخصيص قمصان رياضية خاصة بكرة القدم، لفريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين والذي يخص فرع كرة القدم.
وقال محمد بسام العقيل، المدير التجاري لشركة AB sportفي تصريحات إعلامية، إن هذه الخطوة جاءت لدعم ومساندة فريق الرابطة المغربية لكرة القدم، على اعتبار مكانتها الرائدة داخل المغرب وخارجه وكذا أنشطتها الرياضية على الصعيد الوطني.
وأكد بسام أن الشركة ستكون رهن إشارة الرابطة بتزويدها بمجموعة من اللوازم الرياضية كلما دعت الضرورة لذلك، مشيرا أنها ستسخر كل إمكانياتها من أجل دعم أنشطتها الرياضية.
يشار أن شركة AB sport، تعاقدت مع مجموعة من الأندية الرياضية لحمل هويتها البصرية مقابل تزويدها باللوازم الرياضية، في مقدمتها وداد فاس لكرة القدم واتحاد طنجة لكرة السلة وأندية أخرى ممارسة في القسم الاحترافي الثاني إلى جانب فرق أخرى ممارسة بموريتانيا وفرنسا.

منقول

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً