الريال يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح

الريال يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح

استهل ريال مدريد الإسباني حملة دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز صعب 3-1 على شتوتغارت الألماني، وذلك بفضل تألق حارسه تيبو كورتوا الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الثلاثاء.

وكان شتوتغارت الفريق الأفضل في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو الممتلئ عن آخره بالجماهير، لكن تألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد حال دون ترجمتهم عدة هجمات خطيرة جدا لأهداف في الشوط الأول.

واستهل ريال مدريد الشوط الثاني بالتقدم 1-0 من هجمة مرتدة مررها رودريغو عرضية أرضية إلى كيليان مبابي الوحيد تماما أمام المرمى الخالي الذي أسكنها الشباك، وهو أول هدف للنجم الفرنسي بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال.

وعاود شتوتغارت هجماته الخطيرة ونجح في تسجيل التعادل من ضربة رأس سددها دينيز أونداف في الدقيقة 68، لكن البديل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد لعب ركلة ركنية وضعها رودريغر داخل الشباك من مسافة قريبة.

وحسم البديل إندريك الفوز بتسديدة قوية من مسافة بعيدة في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليسجل هدفه الأول في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا.

ظهرت المقالة الريال يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0