عادل رامي يكشف عن لحظة التردد بين حلم اللعب للمغرب وفرصة التألق مع فرنسا

عادل رامي يكشف عن لحظة التردد بين حلم اللعب للمغرب وفرصة التألق مع فرنسا

خرج الدولي الفرنسي السابق، عادل رامي، كاشفا عن أنه كان يرغب في تمثيل المنتخب المغربي بدلا من منتخب فرنسا، مشيرا إلى أن كلود بويل، مدربه حينذاك في نادي ليل الفرنسي، كان هو الشخص الذي أقنعه بتغيير مساره والانتظار لفرصته مع “الديوك”.

وفي حديث مؤثر نُقل عبر منصة “إكس” خلال بث مباشر عبر “Instant Foot”، استعاد رامي تفاصيل هذه المرحلة الحساسة من مسيرته الكروية، حيث قال البث: “كنت أتمنى اللعب مع المغرب. بالطبع، كان ذلك سيكون مصدر فخر كبير لي. لكن كلود بويل قال لي حينها: ‘أنت لا تعرف هذا العالم بعد، انتظر ولا تضع حواجز أمامك'”.

وأضاف أنه لم يكن يتخيل حتى أن يصبح لاعب كرة قدم محترف في فترة قصيرة، وأنه كان يطمح فقط في تمثيل المغرب، حيث لم يكن حلم اللعب لمنتخب فرنسا في مخيلته.

رامي تابع حديثه بتفصيل أكبر عن تأثير بويل على قراره: “كلود بويل قال لي، رغم كل الاحترام الذي يكنه للمغرب، إنه لا ينبغي لي أن أقبل بالعرض حتى لا أضع أمامي عقبات. أتذكر أنني بكيت في غرفتي، لأن بويل كان سبباً في انطلاقي إلى الاحتراف، وكنت مديناً له بالكثير. لم أستطع أن أكون مغرورا أو أن أعارض نصيحته”.

وأكمل رامي حديثه قائلا: “كنت حزيناً للغاية، لأنني كنت أريد تمثيل المغرب، لكنني كنت أخشى أن أقبل العرض ثم لا أجد نفسي أساسياً مع المنتخب المغربي، مما قد يضعني في مأزق كبير”.

عادل رامي، الذي أصبح فيما بعد بطلا للعالم مع منتخب فرنسا في 2018، أظهر بوضوح كيف أن قرارات صغيرة في مسيرته الكروية قادت إلى تغيير كبير في حياته، ليبقى السؤال: ماذا لو اختار المغرب؟

ظهرت المقالة عادل رامي يكشف عن لحظة التردد بين حلم اللعب للمغرب وفرصة التألق مع فرنسا أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0