انطلاق بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية

انطلاق بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية

بدأت عملية بيع تذاكر المباراة المرتقبة بين نادي الوداد الرياضي وشباب المحمدية، التي ستقام مساء السبت المقبل على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية المغربية.

وقد حدد نادي الوداد أسعار التذاكر كالتالي: 60 درهما للمدرجات المكشوفة (المناطق 2، 3 و4)، و150 درهما للمدرجات المغطاة (المنطقتان 1 و5).

وتستمر عملية البيع عبر الإنترنت حتى يوم الأربعاء المقبل، مع توقعات بنفاذ التذاكر بحلول يوم غد الثلاثاء بسبب الإقبال الكبير.

وسيتمكن الجمهور من سحب التذاكر ابتداء من يوم الأربعاء عند الساعة الواحدة ظهرا من شبابيك ملعبي الأب جيكو والصخور السوداء، وحتى الساعة الثامنة مساء، حيث سيستمر هذا النظام يوم الخميس، بينما سيقتصر السحب يوم الجمعة على ملعب الصخور السوداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

وتشكل المباراة، التي تنطلق في الساعة الثامنة من مساء يوم السبت، فرصة للوداد لتحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم، بعد فوزه على كل من المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي في نفس الملعب.

ومن جهة أخرى، يأمل شباب المحمدية في استعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية، إذ خسر في أربع مباريات متتالية قبل أن يتعادل في الجولة الماضية.

 

ظهرت المقالة انطلاق بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0