المنتخب المغربي يقسو على أفريقيا الوسطى برباعية

المنتخب المغربي يقسو على أفريقيا الوسطى برباعية

حقق المنتخب الوطني المغربي انتصارا ساحقا على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وشهد الشوط الأول من المباراة صعوبة بالغة لعناصر المنتخب المغربي في اختراق دفاعات منتخب إفريقيا الوسطى، الذي نجح في تنظيم دفاعاته وإغلاق المنافذ بشكل محكم، إلا أن الدقيقة الـ34 حملت معها الانفراج حينما تمكن إلياس بنصغير من افتتاح التسجيل لصالح المنتخب المغربي، بعد أن فك شيفرة الدفاع الخصم.

ولم يمض سوى ثلاث دقائق حتى عاد إلياس بنصغير ليؤكد تألقه بتسجيل الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة الـ37، ليمضي الشوط الأول بتفوق المنتخب المغربي بهدفين نظيفين، رغم محاولات “الأسود” لإضافة المزيد من الأهداف.

في الشوط الثاني، دخل المنتخب المغربي أكثر إصرارا على تعزيز النتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة الـ50 عندما نجح يوسف النصيري في ترجمة ركلة جزاء إلى هدف ثالث في شباك إفريقيا الوسطى.

وتواصلت سيطرة المنتخب المغربي حتى تمكن عبد الصمد الزلزولي من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة الـ66.

وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ليحقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا.

ظهرت المقالة المنتخب المغربي يقسو على أفريقيا الوسطى برباعية أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0