الكاف يمنح المغرب شرف تنظيم دوري أبطال إفريقيا للسيدات

الكاف يمنح المغرب شرف تنظيم دوري أبطال إفريقيا للسيدات

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن استضافة المغرب لنسخة عام 2024 من نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وستقام نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات، خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 23 نونبر المقبل، علما أن المغرب استضاف سابقا نسخة عام 2022 من المنافسة، وهي المنافسة النسائية الأولى للأندية في إفريقيا.

وستتنافس ثماني أندية على الجائزة الكبرى، وسيحصل النادي المُتوج باللقب على جائزة مالية قدرها 400,000 دولار أمريكي، بينما سيحصل الوصيف على مبلغ 250,000 دولار أمريكي.

ويشارك نادي الجيش الملكي في البطولة القارية، باعتباره ممثل البلد المضيف، إلى جانب كل من ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي، نسور المدينة السنغالي، إيدو كوينز النيجيري، تي بي مازيمبي الكونغولي، البنك التجاري الإثيوبي، جامعة ويسترن كيب الجنوب إفريقي، وتوت عنخ آمون المصري.

جدير بالذكر أن نادي الجيش الملكي، كان قد توج بدوري أبطال أفريقيا للسيدات سنة 2022، بينما يعود لقب النسخة الماضية لماميلودي سان داونز.

ظهرت المقالة الكاف يمنح المغرب شرف تنظيم دوري أبطال إفريقيا للسيدات أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0