هذا هوا الملعب الذي سيحتضن مواجهة المغرب وليسوتو

هذا هوا الملعب الذي سيحتضن مواجهة المغرب وليسوتو

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الملعب الشرفي بمدينة وجدة ليكون مسرحا للمباراة المقبلة للمنتخب الوطني المغربي أمام منتخب ليسوتو، ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وجاء هذا القرار بعد النجاح الكبير الذي حققه الحضور الجماهيري في مباراتي المنتخب أمام إفريقيا الوسطى، اللتين أُقيمتا بالمدينة الأسبوع الماضي.

وفي هاتين المباراتين، قدّم “أسود الأطلس” أداء متميزا بتحقيق انتصارين كبيرين، الأول بخمسة أهداف دون رد والثاني برباعية نظيفة، مما عزز من قرار الجامعة بالعودة إلى وجدة مرة أخرى.

وتواجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قيودا تتعلق بالملاعب المتاحة، إذ أن العديد من الملاعب الكبرى مثل الدار البيضاء، الرباط، أكادير، طنجة، فاس، ومراكش تخضع حاليا لأعمال الصيانة والتحديث، مما قلص من خيارات الملاعب المعتمدة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

من جهة أخرى، يستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب الغابون في ليبروفيل شهر نونبر المقبل ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لـ”الكان”، قبل أن يعود لملاقاة منتخب ليسوتو في المباراة الختامية التي ستُقام على أرض الملعب الشرفي بوجدة.

وكانت آخر مواجهة بين المنتخب المغربي وليسوتو قد جرت شهر شتنبر الماضي على ملعب أدرار في أكادير، حيث تمكن “أسود الأطلس” من خطف الفوز بهدف متأخر في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ظهرت المقالة هذا هوا الملعب الذي سيحتضن مواجهة المغرب وليسوتو أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0